رجل ، هل أنت حامل؟

لكن يبدو أنه قريباً سيكون هناك أطفال سيبدأون ، مثل فلاديك ، في الإعلان: "لقد ولد والدي بي". وفقًا للتقارير الصحفية العالمية ، فقد وجد العلماء طريقة لحل المشكلة الديموغرافية: الخصوبة آخذة في الانخفاض ، والمرأة لا ترغب في الولادة كثيرًا ، لذلك ربما يمكن أن تربط الرجال بعملية حمل الأطفال ، الذين تهربوا بسرور حتى الآن من مسؤوليتهم عن حمل طفلهم؟

بالطبع ، سوف تضحك ، ولكن العلم يسير بوضوح في هذا الاتجاه. وكما يقول المثل ، فإن الجديد هو منسية طي النسيان: حتى زيوس ثاندر لم يجد شيئًا أفضل من ترك ابنته أثينا بالادا تدخل العالم مباشرة من رأسه. وفي واحدة من أقدم الكتب الهندية "بهاجافاد بورانا" ، تم إخبار قصة الملك ، الذي طقن خلال طقوسه الماء السحري وأصبح حاملاً. لم يتخوف الملك الحكيم ، لكنه ابتعد بصراحة مع بطنه طوال المدة ، ولد ابنه بعمليات قيصرية. كما تذكر الكتب الهندية القديمة أشياء مثل التلقيح الصناعي وتغيير الجنس.

أما بالنسبة لعصرنا ، فللمرة الأولى عن حمل الذكور ، بطبيعة الحال ، بدأوا يتحدثون منذ حوالي 20 عامًا. في هذه الحالة ، تم التركيز على الحقيقة المحزنة المتمثلة في أن العديد من الأزواج ليس لديهم أطفال بسبب عدم قدرة الزوجة على الحمل وتحمل الجنين. وإذا قمت بتخصيب الخلايا الزوجية بشكل مصطنع ، فزرع جنينًا وزرعه في بطن بابا؟ من الناحية الفنية ، كل شيء بسيط: أولاً ، يتم حقن الهرمونات الأنثوية في جسم الرجل ، ثم يتم وضع الجنين ، وبعد تسعة أشهر تتم إزالة الطفل عن طريق العملية القيصرية.

أين سيتطور الجنين؟ أثبت العالم السويدي M. Brenstorm في عام 2003 للعالم العلمي إمكانية زرع الرحم في الجسم الذكري. أيد العالم كلماته بعمل: زرع الرحم فأر ذكر ، وتحمل فأخرج الفئران السليمة. في العالم ، تُجرى تجارب من هذا النوع على الحيوانات ، بما في ذلك القرود. صين تشن هواران ، كونه جراحًا لتغيير الجنس ، طور تقنية خطيرة لحمل الذكور. أجبره المتحولون جنسياً الذين يحلمون بأبنائهم على تناول هذه المسألة. عمل تشن هواران نظريًا لمدة عشر سنوات تقريبًا ، وبدأ أخيرًا في البحث عن متطوعين لاختباره من الناحية العملية - استجاب حوالي 500 رجل لدعوته ، مستعدين لدفع 25000 دولار مقابل سعادة طفلته ليس فقط أبا ، ولكن أيضًا أم. ومع ذلك ، فإن النتائج العملية لهذا العمل ليست معروفة بعد. يمكن للصين الحفاظ على أسرارها.

إنجاب طفل ما زال نصف المعركة. عليك أن تطعمه أيضًا. كيف يتوقع منظّرو الحمل الذكور حل هذه المشكلة؟ بسهولة. يعرف التاريخ أمثلة كثيرة عندما يرضع الرجال أطفالاً. منذ وقت ليس ببعيد ، في سريلانكا ، أصبح يعرف باسم رجل يبلغ من العمر 38 عامًا ، بعد أن فقد زوجته أثناء الولادة ، وأصبح معيلًا لابنته. نادرًا ما يكون هذا ممكنًا ، ولكن من المؤكد أنه ممكن ، إذا كان البرولاكتين نشطًا في جسم الرجل - وهو هرمون مسؤول عن إنتاج الحليب. إذا لزم الأمر ، يمكن حقن البرولاكتين في الجسم.

أستاذ الأنثروبولوجيا من الولايات المتحدة الأمريكية ب. هيوليت عاش لبعض الوقت بين الأقزام الأفارقة في القبيلة "الملقب" - هناك الأطفال يتم تربيتها وإطعامها من قبل الرجال ، كما أنها تراقب المنزل ، وإعداد الطعام وتربية الأطفال. وماذا عن الجنس الأضعف؟ تخيل أن الجنس الأضعف هو الصيد. شكرا لك على وجود وقت لتلد أطفال بين الأوقات.

بشكل عام ، فكر بنفسك ، قرر بنفسك - أن تلد أو لا تلد. في حالة اتخاذ قرار إيجابي ، ينبغي أن يساعدك العلم ، أيها الرجال الأعزاء!

شاهد الفيديو: أنا حامل . u200d #عمريجرب (شهر نوفمبر 2019).

Loading...

ترك تعليقك